ارسال رساله فارغه في هواتف الاندرويد

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتهطريقة ارسال رساله فارغه في هواتف الاندرويد


منذ أن اقتحمت الهواتف الذكية حياتنا، خاصة تلك التي تعمل بنظام آندرويد، عانى معظم المستخدمين من عدم القدرة على إرسال رسالة فارغة إلى أي رقم.
لم تظهر هذه المشكلة في الماضي عند امتلاك المستخدمين للهواتف القديمة، ولكنها أصبحت وليدة اللحظة بمجرد إطلاق نظام آندرويد، ورواج هواتفه بين الناس.
وتحدث هذه المشكلة حين يتلقى المستخدم رسالة بعرض من إحدى شركات المحمول مفادها "هناك عرض دقائق ورسائل مجانية، للاشتراك ابعت رسالة فاضية لرقم ..".
وعند فتح تطبيق الرسائل المدمج في الهاتف، وكتابة الرقم المراد إرسال الرسالة إليه، يقع معظمنا في فخ عدم القدرة على إرسال رسالة فارغة، حيث أن زر الإرسال يكون ملوناً باللون الرمادي.
وبالرغم من أن حل هذه المشكلة أحياناً يحدث حين تضغط زر المسافة Space، أو رمز الشباك #ثم إرسال الرسالة، إلا أنه في معظم الأحوال لا يفلح ولا ينجح، وبالتالي قد تضيع فرصة الاستفادة من العروض المختلفة التي تقدمها شركات المحمول.

حل هذه المشكلة يتمثل في الخطوات التاليه

1- اذهب إلى متجر بلاي ستور، وابحث عن تطبيق (Handcent SMS) بدون أقواس ثم حمله وثبته.
2- عند فتح التطبيق، سيطلب منك أن تعطيه صلاحية إدارة كافة الرسائل على هاتفك بدلاً من التطبيق المدمج، وافق بالضغط على زر Setup، فبدون هذه الصلاحية لن تتمكن من إرسال أي رسالة عبر هذا التطبيق.
3- بعد تنفيذ الخطوة السابقة، اكتب الرقم المراد إرسال رسالة فارغة إليه، ومن مربع الكتابة اضغط على زر المسافة Space مرة واحدة، ثم انقر على رمز الجواب لإرسال الرسالة.
4- انتظر قليلاً حتى تُرسل الرسالة الفارغة، وستأتيك بعدها رسالة من شركة المحمول تفيد بنجاحك في الاشتراك بالعرض.

واذا واجهتكم مشكلة في استخدام التطبيقيمكنكم متابعه هذا الفيديو

تحميل التطبيق من رابط خارجي

باسورد فك الضغط barakat